الليبيون غير راضين لهزيمة منتخب الجزائر أمام سلوفينيا

طرابلس- ليبيا(بانا) -- لاحظ مراسل وكالة بانا للصحافة أن شوراع طرابلس كانت شبه خالية من السيارات اليوم الأحد وهو يوم عمل عادي في ليبيا في ساعة الذروة في الوقت الذي كانت تدور فيه المباراة الثانية في المجموعة الثالثة للجولة الأولي لنهائيات كأس العالم .
بين الجزائر وسلوفينا وفضل العديد من الموظفين الليبيين البقاء في أماكن عملهم للمتابعة وتشجيع المنتخب الجزائري وهو المنتخب العربي الوحيد في هذه النهائيات ضد نظيره .
السلوفيني وفي الوقت الذي كانت تجري فيه المباراة التي انطلقت في حدود الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المحلي فقدت شوارع العاصمة الليبية حركتها وأصبحت خالية من السيارات وحتى سيارات الأجرة (تاكسي) التي إختفت بدورها على غير عادتها إما لعدم وجود زبائن أو تفضيل أصحابها متابعة المباراة وتشجيع المنتخب .
الجزائري وبمجرد إعلان الحكم إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بين المنتخبين الجزائري والسلوفيني بتفوق السلوفينيين بهدف دون مقابل خرج الليبيون وعلى .
وجوههم علامات الحزن وعدم الرضاء عن هذه النتيجة ويقول رضا فرحات مشجع ليبي إن أداء المنتخب الجزائري كان مقنعا وكان الأفضل ولكن عدم تركيز المهاجمين الجزائريين هو الذي حرم الجمهور العربي من .
الفرحة أما حسن الدريدي موظف بمؤسسة مالية بطرابلس فضل البقاء في مكان عمله لمتابعة المباراة رفقة زملائه ويصف تأثره بهزيمة محاربي الصحراء بالقاسية وغير العادية وصب جام غضبه على المهاجم الجزائري عبدالقادر غزال الذي طرده الحكم بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين وأكد (الدريدي) أنه لولا خروج غزال .
لتمكن فريق الخضر من تحقيق التعديل أو حتى الفوز ومن جهته يرى أحمد عبدالله سوداني الجنسية ومقيم بليبيا أن الجميع يشعر بحزن مضاعف لأن المنتخب الجزائري كان مسيطرا على مجريات المباراة وكانوا .
يمنون أنفسهم بالفوز أو على الأقل بالتعادل ويعتقد عبدالله أن الفريق خسر مباراة ولم يخرج من المنافسة "ونأمل أن يستفيد اللاعبون والجهاز الفني من المباراة والعمل على تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين ليبقى ممثل العرب في البطولة".
0 يشار إلى أن المنتخب الجزائري الذي يلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة وإنجلترا وسلوفينيا أصبح بعد هزيمته اليوم يتذيل المجوعة بدون نقاط بعد تعادل أمريكا وإنجلترا الليلة الماضية بهدف لمثله وبالتالي سيكون المنتخب السلوفيني في المقدمة بثلاث نقاط ونقطة واحدة لكل من .
إنجلترا والولايات المتحدة

13 يونيو 2010 16:59:00




xhtml CSS