اللاعب الايفواري أورييه يقول ان وسائل الاعلام الأوربية لم تنصفه

باريس-فرنسا(بانا) - انتقد اللاعب الإيفواري بنادي توتنهام هوتسبر الانجليزي لكرة القدم، سيرج أورييه، وسائل الاعلام الأوروبية، معتبرا أنها "لم تحترمه" خلال الفترة التي أمضاها مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

وانضم أورييه (24 عاما) الى النادي الانجليزي الأسبوع الماضي مقابل 23 مليون جنيه استرليني (25 مليون أورو)، بعد مسيرة في فرنسا طبعتها خلافات مع مدربه السابق لوران بلان، وعقوبة بالسجن شهرين مع وقف التنفيذ لاعتداء على شرطي في ماي 2016.

وقال أورييه "إن ما حصل مع الشرطة تم تضخيمه من قبل الصحافة الأوروبية، مشددا على أنها ركزت على كل شيء باستثناء ما يقدمه في كرة القدم، لأن احصاءاته تبرهن على أنه أكثر المدافعين حسما في الدوري الفرنسي منذ سنة 2013".

وأوقف اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة ستة أسابيع من قبل لوران بلان، بعد تصريحات اعتبر فيها أن الأخير "غير قادر على مواجهة المهاجم السويدي السابق للنادي الباريسي زلاتان ابراهيموفيتش".

وأعرب عن ارتياحه للانتقال الى الدوري الانجليزي، قائلا "كان في امكاني البقاء، انا على علاقة جيدة بالجميع وعرضوا علي صفقة جديدة، الا انني قررت تجربة أمر جديد".

واختير أورييه من ضمن أفضل لاعبي الدوري الفرنسي خلال سنتي 2014 و 2016، وأحرز كأس الأمم الافريقية مع منتخب بلاده سنة 2015.

-0- بانا/ع ط/ 7 سبتمبر 2017

07 سبتمبر 2017 05:22:51




xhtml CSS