القذافي يصل أديس أبابا لحضور قمة الإتحاد الإفريقي

أديس أبابا-أثيوبيا(بانا) -- وصل القائد معمر القذافي بعد ظهر اليوم إلى أديس أبابا وذلك لحضور قمة الإتحاد الأفريقي التي ستبدأ أعمالها يوم غد الخميس بالعاصمة .
الأثيوبية وقد جرى إستقبال كبير للزعيم الليبي لدى وصوله إلى مطار أديس أبابا حيث كان وزيرا العمل والشؤون الاجتماعية حسن عبدالله والصحة تيوودروس أدهانوم وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الأثيوبية ومفوض البنية التحتية بالإتحاد الأفريقي زنارد زويا وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية الأفريقية وأمين وأعضاء المكتب الشعبي .
الليبي (سفارة) لدى أثيوبيا في مقدمة مستقبليه يذكر أن القائد معمر القذافي الذي كان القوة الدافعة لتأسيس الإتحاد الأفريقي بتاريخ 9/9/99 في سرت(ليبيا) بادر أيضا بالدعوة لتشكيل حكومة اتحادية أفريقية على طريق بناء الولايات المتحدة الأفريقية حتى .
تتفرغ القارة الأفريقية لتحقيق التنمية والتقدم وقد دعا الزعيم الليبي في العديد من المناسبات إلى ضرورة تسريع إقامة الحكومة الاتحادية الأفريقية لتحقيق تكامل وإندماج أفريقيا.
وقد نبه يوم أمس في طرابلس في كلمة وجهها للمواطنين والرؤساء الأفارقة عشية إنعقاد قمة الاتحاد الأفريقي إلى خطورة المماطلة والتسويف وتضييع .
الوقت على وحدة أفريقيا

30 يناير 2008 20:16:00




xhtml CSS