القذافي يشدد على حق الدول الصغيرة في استضافة نهائيات كأس العالم

طرابلس-ليبيا(بانا) -- أكد القائد معمر القذافي مجددا على حق الدول الصغيرة في استضافة مباريات كأس العالم حتى لا يكون "المونديال" حكراً على الأغنياء وحتى لا .
تبقى الدول الفقيرة محرومة منه إلى الأبد وقال القائد القذافي في تصريح نقلته وكالة الجماهرية للأنباء (أوج) اليوم إننا "مازلنا نؤكد على حق الدول الصغيرة في استضافة مباريات كأس العالم".
0 ويرى القائد القذافي أن الدولة التي تفوز في مباريات كأس العالم الشهر القادم يجب أن تتمتع بحق استضافة الدورة القادمة بعد أربع سنوات بخلاف المتفق .
عليه وبغض النظر عن قدرتها المالية وشدد في هذا الخصوص على ضرورة أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتمويّل عملية التنظيم حتى لا يكون المونديال حكراً على الأغنياء وحتى لا تبقى .
الدول الفقيرة محرومة منه إلى الأبد وأكد أنه بخلاف ذلك فإنه لا معنى للتنافس على الكأس في المباريات متسائلا "ما قيمة التنافس إذا كانت الدولة الفائزة بالكأس لا تستضيف الدورة التالية للتي فازت فيها".
0 واختتم القائد القذافي تصريحه بالقول إن تنظيم الدولة الفائزة بالكأس للنهائيات القادمة حق لها حتى ينتهي الغبن والحقد والمرارة التي تحس بها الشعوب الفقيرة المحرومة من تنظيم المونديال حتى الآن وحتى لا يستمر تنظيم نهائيات كأس العالم حكراً على الأغنياء من .
جنوب إفريقيا إلى البرازيل وستنطلق نهائيات كأس العالم يوم الحادي عشر من الشهر القادم لتتواصل حتى 11 يوليو 2010 ولأول مرة في التاريخ على أرض إفريقية وهي جنوب إفريقيا بمشاركة32 منتخبا قادمين من مختلف دول قارات العالم تم تقسيمهم .
إلي ثماني مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات

25 مايو 2010 18:06:00




xhtml CSS