القذافي يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة ووزير خارجية إيران

أديس أبابا-أثيوبيا(بانا) -- بحث القائد معمر القذافي الليلة البارحة في مقر إقامته بأديس أبابا مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إصلاح الأمم المتحدة وجمعيتها العامة .
وحق أفريقيا في مقعد دائم بمجلس الأمن بكل الإمتيازات كما ناقش الزعيم الليبي مع الأمين العام للأمم المتحدة خلال هذا اللقاء الذي حضره أمين اللجنة الشعبية العامة الليبي للإتصال الخارجي والتعاون الدولي عبدالرحمن شلقم عدداً من القضايا الدولية من بينها العراق وفلسطين وأهمية أن يكون للأمم المتحدة دور فعال وعادل يخدم السلم والأمن .
الدوليين وأعرب الأمين العام للأمم المتحدة بهذه المناسبة عن أنه يحتاج إلى مساعدة القائد القذافي بما يتميز به من حكمة ورؤية إسترتيجية في معالجة المشاكل الدولية والعمل من أجل .
الإستقرار والتنمية والتفاهم والسلام وعبر الزعيم القذافي من جانبه عن إستعداده الدائم والمتواصل لبذل الجهود من أجل إستتباب السلم والأمن في .
العالم ومن جهة أخرى إستقبل القائد معمر القذافي بمقر إقامته في أديس أبابا الليلة البارحة وزير خارجية إيران مانوشهر موتاكي الذي أبلغه رسالة من الرئيس الإيراني محمود أحمدى .
نجاد تتعلق بالأوضاع في المنطقة وحضر أمين الإتصال الخارجي الليبي عبدالرحمن شلقم هذه .
المقابلة يشار إلى أن القائد معمر القذافي وصل يوم السبت الماضي إلى أديس أبابا حيث يشارك في القمة العادية الثامنة للإتحاد الأفريقي التي بدأت أعمالها أمس الإثنين في العاصمة .
الأثيوبية

30 يناير 2007 18:08:00




xhtml CSS