الصحف النيجيرية تشيد بفوز منتخب النسور على إسبانيا

لاغوس-نيجيريا(بانا) -- خصصت جميع الصحف النيجيرية الصادرة اليوم الجمعة مساحات واسعة لتغطية فوز المنتخب النيجيري (النسور الذهبية) على منتخب إسبانيا 3-1 أمس الخميس في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم تحت سن 17 عاما التي ينظمها الإتحاد .
الدولي لكرة القدم حاليا في نيجيريا وفاز المنتخب النيجيري على المنتخب الإسباني 3-1 في المباراة التي جرت أمس في ملعب لاغوس ليتأهل إلى المباراة النهائية والتي يلاقي فيها المنتخب السويسري الذي سحق المنتخب الكولمبي 4-0 في مباراة نصف .
النهائي وقالت صحيفة "هذا اليوم" في عنوانها "نيجيريا وسويسرا في النهائي بعد أن وجه منتخب النسور الذهبية .
ضربة قاضية 3-1 للمنتخب الإسباني"0 وذكرت الصحيفة في تقريرها أن منتخب نيجيريا الذي فاز بالبطولة السابقة قد تأهل إلى نهائي المنافسة .
بعد أن فاز على المنتخب الإسباني القوي 3-1 وجرت المباراة الثانية في نصف النهائي للبطولة بعد ساعتين فقط من المباراة الأولى التي إستطاع فيها .
المنتخب السويسري من أن يسحق المنتخب الكولمبي4-0 ويرى المراقبون أن هذا الفوز مهد الطريق للمنتخب النيجيري للفوز بكأس هذه المنافسة العالمية في كرة .
القدم وأحرز اللاعب ستانلي أوكورو لاعب فريق هارتلاند في أوروي الهدف الأول للمنتخب النيجيري في الشوط الأول .
من المباراة وذكرت صحيفة "صن" في تقريرها "نيجيريا وسويسرا في النهائي" أن منتخب النسور الذهبية النيجيري سيحاول الفوز بكأس العالم تحت سن 17 عاما للمرة الرابعة عندما يلاقي المنتخب السويسري الذي يتأهل لأول مرة للنهائيات في المباراة النهائية التي ستلعب يوم .
الأحد القادم في الملعب الوطني بأبوجا وكتبت صحيفية "نيجيريا تربيون" في تقريرها الذي حمل عنوان "النسور إلى النهائي -يهزمون إسبانيا 3-1 ويواجهون السويسريون في أبوجا" أن اللاعب الكبير في منتخب النسور الذهبية ساني أمانويل قدم الشكر للرب .
لمساعدته نيجيريا في هزيمة إسبانانيا 3-1 وأضافت الصحيفة أن المنتخب النيجيري أحرز هدفه الأول في الدقيقة 30 عبر المهاجم ستانلي أوكورو الذي .
تخطي مدافع المنتخب الإسباني ووضع الكرة في الشباك وقالت صحيفة "فانغوارد" إن المنتخب النيجيري يحاول التفوق على المنتخب البرازيلي في عدد المرات .
التي فاز بها بكأس هذه البطولة وذكرت الصحيفة أن البرازيل فازت بكأس العالم تحت سن 17 عاما خمس مرات وبكأس العالم تحت سن 20 عاما أربع مرات فيما تتعادل الأرجنتين التي فازت بكأس العالم تحت سن 20 عاما ست مرات مع نيجيريا في عدد مرات الفوز ببطولة كأس العالم تحت سن 17 عاما حيث .
فاز كل منهما ثلاث مرات

13 نوفمبر 2009 14:36:00




xhtml CSS