الصحف الغانية تشيد بفوز منتخب النجوم السوداء

أكرا-غانا(بانا) -- أشادت الصحف الغانية اليوم الإثنين بالفوز الذي حققه منتخب النجوم السوداء (المنتخب الوطني الغاني لكرة القدم) على منتخب صربيا 1-0 في المباراة التي جرت في نهائيات كأس العالم في جنوب .
إفريقيا أمس الأحد وقادت ركلة الجزاء التي نفذها المهاجم اسامواه جيان في الدقيقة 85 بعد أن تسلم اللاعب الصربي زيدرافكو كوزمانوفيتش الكرة بيده في منطقة الجزاء - .
غانا للفوز بنتيجة المباراة وقالت صحيفة "غرافيك" التي حملت صور أربعة لاعبين في صفحتها الأولي إن "النجوم يسجلون الفوز الأول .
لإفريقيا"0 وذكرت الصحيفة في تقريرها أن أسامواه جيان حقق فوز إفريقيا الأول في كأس العالم 2010 الذي يقام في جنوب إفريقيا في المباراة التي أقيمت في ملعب لوفتوس .
فيرسفيلد في بريتوريا وقالت الصحيفة إن الهدف الوحيد الذي جاء من أول ركلة جزاء في البطولة قد منح غانا الفوز التاريخي بنتيجة 1-0 على منتخب صربيا الذي أكمل المباراة .
بعشرة لاعبين يذكر أن المنتخب الغاني يدربه المدرب الصربي ميلوفان راجيفاك الذي كان يوجه اللاعبين الغانيين من .
المدرجات وأكدت صحيفة "التايمز" الغانية التي نشرت صورة للهدف في صفحتها الأولي في تقريرها "غانا تلقن صربيا درسا" أن الهدف الذي أحرزه أسامواه جيان الذي يلعب في الدرجة الأولي الفرنسية هو تكرار لهدفه الذي أحرزه في شباك منتخب جمهورية التشيك في ألمانيا قبل أربع سنوات".
0 وتحدثت الصحيفة أيضا عن مباراة نيجيريا والأرجنتين وقالت في عنوانها "منتخب نيجيريا ينحني أمام الأرجنتين" إن حارس المرمي النيجيري فينسنت أنيامبا أنقذ منتخب النسور الخارقة النيجيري من التعرض لهزيمة ثقيلة أمام الأرجنتين في المباراة التي جرت يوم السبت الماضي في إطار تصفيات المجموعة .
الثانية وقالت الصحيفة إن اللاعب ميسي ظل لحظة بعد لحظة يهدد خط الدفاع النيجيري ولكن اليد الساحره لحارس المرمي النيجيري حرمت أفضل لاعب في العالم من إحراز .
الأهداف

14 يونيو 2010 13:51:00




xhtml CSS