الشرطة ستسيطر على الحشود المبتهجة بعد مباريات غانا في كأس العالم

أكرا-غانا(بانا) -- أعلنت الشرطة في غانا أنها ستنشر المزيد من ضباط الشرطة في الشوارع إذا فاز النجوم السوداء في مباراتهم في الدور ربع النهائي ضد الأوروغواي يوم الجمعة القادم في بطولة كأس العالم .
2010 في جنوب إفريقيا لوقف عدم الإنضباط وقال دانيال أفورغا قائد وحدة حركةالنقل والمرور في الشرطة إن الشرطة لاحظت إستخفافا كبيرا بقواعد حركة المرور في الإبتهاج المفرط بعد المباريات التي .
فازت فيها غانا وأشارت التقارير الصحفيةإلي أن ستة مشجعين لقوا مصرعهم وأصيب عشرات أخرون في الفرحة الكبيرة التي أدت في بعض الأحيان إلى إهمال في قيادة السيارات .
والدراجات البخارية وذكرت صحيفة(غرافيك) الحكوميةأمس الإثنين أن خمسة مشجعين لقوا مصرعهم في أكرا يوم السبت الماضي بعد تأهل النجوم السوداء للدور ربع النهائي عقب فوزهم .
على الولايات المتحدة 2- 1 ولقي رجل آخر مصرعه في شمال غانا عندما فازت .
النجوم السوداء في المباراة الأولي على صربيا وقال قائد وحدة شرطة النقل والمرور إن الأوامر صدرت لمراكز الشرطة لضمان مراعاة المحتفلين للقانون .
والنظام وكانت الحكومة قد ناشدت المواطنين يوم الأحد الماضي بأن يكونوا حذرين ومعتدلين في إحتفالاتهم "لأننا نحتاج للجميع ليكونوا على قيد الحياة للإحتفال بالنجاحات الكبيرة في مسيرتنا نحو المستقبل".
0

29 يونيو 2010 12:54:00




xhtml CSS