السرّاج يبحث مع مبعوث الجامعة العربية تطورات الوضع في ليبيا

طرابلس-ليبيا(بانا) - بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السرّاج، خلال لقائه مع مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى ليبيا، صلاح الدين الجمالي، آخر تطورات الوضع السياسي في ليبيا.

جاء ذلك خلال استقبال السراج للجمالي بمقر المجلس الرئاسي بعد وصوله إلى العاصمة طرابلس أمس الأربعاء.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على موقع "فيسبوك" إن الجمالي أشاد خلال الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل السراج والمجلس الرئاسي "للتوصل إلى حلول توافقية للخروج من المختنقات الحالية للأزمة السياسية الليبية، تستند إلى الإطار العام للاتفاق السياسي الليبي".

من جانبه عبر السراج خلال اللقاء عن شكره لزيارة الجمالي إلى العاصمة طرابلس، وعميق تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة الدول العربية وأمينها العام أحمد أبوالغيط، "للإسهام في دفع العملية السياسية للخروج من حالة الانسداد السياسي الحالي" في ليبيا.

وتأتي زيارة الجمالي في إطار سعي الجامعة العربية لإيجاد أرضية توافقية تجمع الأطراف الليبية المختلفة، والإعداد لطرح بعض الحلول والمقترحات العملية والتي من الممكن مناقشتها في مؤتمر القمة العربية القادم بالعاصمة الأردنية عمان نهاية شهر مارس القادم، بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

-0- بانا/ي ب/س ج/23 فبراير 2017

23 فبراير 2017 00:06:44




xhtml CSS