الرئيس النيجيري يشيد بإداء منتخب سيدات نيجيريا

لاغوس-نيجيريا(بانا) -- أعرب الرئيس النيجيري غودلوك جوناثان عن تقدير الدولة "للتفاني المثالي والوطنية وللإلتزام بخدمة الوطن والتفوق" الذي أبداه منتخب (طائر الباز) للسيدات في بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 20 عاما والتي انتهت فعالياتها في ألمانيا .
أمس الأحد وذكر بيان صحفي وقعته إيما نيبورو المساعدة الخاصة للرئيس لوسائل الإعلام أن الرئيس بعث رسالة للمنتخب بعد نهاية المباراة الختامية أمس الأحد والتي انتعت بفوز منتخب ألمانيا0-2 أشاد فيها "بالشجاعة الهائلة والتصميم والإصرار والتحمل والمهارات والشعور بالفخر الوطني التي كانت واضحة في أداء المنتخب .
الوطني للسيدات في جيمع المباريات التي خاضها ولاحظ الرئيس في رسالته أن منتخب سيدات نيجيريا تحت سن 20 عاما كان يؤدي أداء جيدا كل ما سنحت له الفرصة لخدمة الوطن مؤكدا "أن كل شعب البلاد يشعر بالفخر لمنتخب "طائرالباز" بالرغم من خسارته أمام منتخب البلد المستضيف في المباراة النهائية بعد محاولته تسخير كل القدرات التي وهبها الله له لتحقيق .
الأفضل رغم كل الصعاب والفوز بكأس البطولة لنيجيريا وقال الرئيس النيجيري في رسالته موجها حديثه للاعبات للمنتخب إن "إرتداء الألوان الوطنية كما فعلتن في ألمانيا مع الثقة بالنفس والإلتزام الوطني والإنضباط والرغبة الجامحة في تحقيق النصر لبلادنا العزيزة هو ما نتوقعه من جميع الرياضيين والرياضيات" .
0 وتابع الرئيس جوناثان في رسالته للاعبات المنتخب "أن البلاد بأسرها تابعت مبارياتكن بإهتمام بالغ وكنا جميعا مستلهمين بعروضكن الجيدة والتزامكن بخدمةالوطن".
0 وقال الرئيس النيجيري في رسالته للمنتخب "إنني أعتقد تماما أنه بالموارد البشرية والطبيعية الهائلة التي تنعم بها بلادنا لن تكون أمامنا قيود نحو التقدم كشعب إذا حذا المزيد من المواطنين الذين تتم دعوتهم لخدمة نيجيريا حذوكن وقاموا بوضع أفضل الجهود في كل ما يفعلون في مجال العمل الإنساني".
0

02 أغسطس 2010 10:24:00




xhtml CSS