الرئيس السوداني يقول إن الجهود متواصلة لتحقيق السلام في بلاده

الخرطوم-السودان(بانا) - أعلن الرئيس السوداني عمر البشير أن جهود الدولة متواصلة من أجل إشاعة السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد.

وأكد الرئيس السوداني في تصريحات له امس الخميس بمدينة الابيض عاصمة ولاية شمال كردفان غرب السودان على مواصلة سياسات الاصلاح الاقتصادي بجدية عالية وحسم كافة الجهات التي تسعي للتلاعب بقوت الشعب وسن التشريعات والقوانين التي تعزز هذا الاتجاه.

واستعرض الرئيس السوداني الانجازات الاقتصادية التي تحققت على أرض الواقع في البلاد وصولا لمرحلة التعافي التام، مشيرا إلى أن المحاسبة القانونية ستطال كل من يعمل في نشاط اقتصادي مشبوه او متهرب من الضرائب وانه لا مجال للافلات من العقاب وستكون العقوبات والرقابة محكمة.

وأكد أن الاوضاع الاقتصادية تشهد تحسنا ملحوظا نتيجة لانفاذ الخطط والسياسات التي اقرتها مخرجات الحوار الوطني وتطبقها حكومة الوفاق الوطني في البلاد، متوقعا أن تشهد الفترة القليلة المقبلة تقدما ايجابيا محليا وإقليميا ودوليا للعلاقات الاقتصادية من خلال توجه الدولة لزيادة الانتاج والانتاجية والارتقاء بصادرات البلاد والتوسع في القطاع الزراعي وفق احدث النظم والتحول إلى مجالات الصناعات التحويلية واحداث نهضة تنموية شاملة تهدف لاحداث الاستغلال الامثل لثروات البلاد وتوظيفها لصالح استدامة الاستقرار.

-0- بانا/ع ط/ 9 مارس 2018

09 مارس 2018 09:40:13




xhtml CSS