الخطوط المغربية تطلق خطا جديدا بين الدار البيضاء وواشنطن

الرباط-المغرب(بانا) - أطلقت الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من أمس الخميس رحلة جديدة مباشرة من الدار البيضاء الى واشنطن بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا.

وأعلنت الشركة في بيان أن الخط سيؤمن أيام الثلاثاء و الخميس والسبت بواسطة طائرات من نوع بوينغ 787 دريملاينر (274 مقعدا)، آخر الانجازات التكنولوجية في ميدان صناعة الطيران المدني.

وقد تمت برمجة هاته الرحلات في أوقات وأيام تساهم في توفير منتوج يربط هذه الرحلات بشكل جيد مع شبكة الشركة على المستوى الافريقي وبالخصوص مع خط الدارالبيضاء-نيروبي (كينيا).

ويصبح هذا الخط الجديد ثالث خط طويل المدى تفتتحه الخطوط الملكية المغربية خلال سنة 2016 بعد خطي نيروبي وريو دي جانيرو. ويأتي ليعزز عرض الشركة بأمريكا الشمالية بحيث ينضاف إلى الربط اليومي بين الدار البيضاء ونيويورك والخط اليومي كذلك بين العاصمة الاقتصادية للمملكة ومونريال بكندا. وسيتم تأمين رحلات كل هذه الخطوط بطائرات البوينغ 787 دريملاينر.

وتعد الخطوط الملكية المغربية أول شركة طيران تمتلك هذه الطائرة من الجيل الجديد في حوض البحر الأبيض المتوسط. وتتوفر الشركة حاليا على 4 طائرات من هذا النوع وستتسلم الخامسة قبل نهاية 2016.

-0- بانا/ع ط/ 9 سبتمبر 2016

09 سبتمبر 2016 06:27:47




xhtml CSS