التعاون الإسلامي تدين الهجوم على بوابة أمنية شرق العاصمة الليبية

جدة-السعودية(بانا) -أعربت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي عن إدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الخميس، بوابة "كعام" شرق العاصمة الليبية طرابلس، مما أسفر عن مقتل عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين بجراح.

وحسب الموقع الرسمي للمنظمة، وصف أمين عام المنظمة "يوسف بن أحمد العثيمين،هذا العمل بـ "الإجرامي الذي يهدف إلى عرقلة جهود الحوار الوطني وزعزعة الأمن والإستقرار في البلاد".

وجدد" العثيمين" التأكيد على موقف منظمة التعاون الإسلامي المناهض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأيا كان مصدره، معرباً من جديد عن تضامن المنظمة الثابت مع ليبيا في تصميمها على مكافحة الإرهاب.

يذكر أن وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الليبية أعلنت أن "الهجوم الإرهابي على بوابة كعام أسفر عن وقوع أربعة شهداء وإصابة سبعة آخرين ثلاثة منهم في حالة حرجة من منتسبي قوة العمليات الخاصة المكلفين بحماية الطريق الساحلي".

وذكرت الوزارة، مساء أمس في بيان لها، أن"أفراد القوة الأمنية تعاملوا مع هذا الهجوم الإرهابي الغادر وتبادلوا إطلاق النار مع المهاجمين مما أدى إلى مقتل أحد الإرهابيين وفرار الآخرين والعثور على سيارتهم بمكان الهجوم".

-0- بانا/ي ي/ع د/24 أغسطس 2018


24 august 2018 00:53:25




xhtml CSS