البرازيل تواجه إختبارا صعبا أمام الكوت ديفوار

جوهانسبورغ-جنوب إفريقيا(بانا) -- تواجه البرازيل التى بدأت حملتها في نهائيات كأس العالم 2010 بفوز عادي على كوريا الشمالية بنتيجة 2- 1 ضمن المجموعة السابعة إختبارا قد يبدو صعبا عندما تواجه الكوت .
ديفوار مساء اليوم الأحد في جوهانسبورغ وذكر تقرير للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حول المباراة أن البرازيل لم يسبق أبدا أن خسرت من فريق خارج أمريكا اللاتينية وأوربا في تاريخها الناصع في بطولة كاس العالم وهو سجل سيتعرض للإختبار أمام الكوت .
ديفوار اليوم وسيضمن الفوز للمنتخب الإيفواري حجز مقعد في الدور القادم للبطولة وسيكون تحقيق هذا الهدف سهلا .
إذا تعافي ديديري دروغبا تماما من الإصابة في اليد ولا يقبل الأفيال الذين تعادلوا في مباراتهم الأولي مع البرتغال 0-0 بخسارة هذه المباراة لأنهم يدركون جيدا أن الخسارة ستترك لهم فرصة ضئيلة للتأهل للدور .
القادم من البطولة وعانت البرازيل والكوت ديفوار اللتان تفتخران بقوتهما الهجومية من صعوبة كبيرة في إحراز الأهداف في .
مباراتيهما الإفتتاحيتين وأخذت البرزايل الكثير من الوقت في مباراتها أمام كوريا الشمالية وهي تحاول إيجاد ثغرات في الدفاع الكوري القوي في حين أحبطت البرتغال كل .
محاولات الكوت ديفوار للتسجيل وسيحاول المنتخبان البرازيلي والإيفواري اللذان يسعيان للعبور لدور ال16 تقديم مباراة ممتعة تحت .
مراقبة الحكم الفرنسي ستيفن لانوي ولا يستبعد الفيفا إنتهاج أسلوب دفاعي في ضوء وجود مهاجمين مثل دورغبا ولويس فابيانو وسالومون .
كالو وروبينو وقال حارس مرمي المنتخب البرازيلي جوليو سيزار "إن المنتخب الإيفواري فريق قوى جدا ولكن أعتقد أننا سنستفيد من مباراتهم الأولي.
وأنهم هذه المرة سيهاجون من أجل تحقيق نتيجة وستكون مباراة مختلفة تماما عن مباراتنا الإفتتاحية ضد كوريا الشمالية التي كانت تريد الدفاع فقط والإعتماد على الهجمات المرتدة".
0 ومن جهته مدرب إنجلترا السابق سيفن كوران إريكسون الذي يدرب المنتخب الإيفواري حاليا "إنني أحترم المنتخب البرازيلي كثيرا.
وهو أحد أفضل المنتخبات في العالم ولكنني لا أخشاه".
0 وقال "إن لدي لاعبين كبار يمكن مقارنتهم بأي منتخب في العالم.
وأن الإنضباط والتماسك سيكون أساسيا.
وهذا هو الطريق لهزيمة البرازيل".
0

20 يونيو 2010 12:01:00




xhtml CSS