البدء في إنتاج فيلم كبير عن سنوات سجن مانديلا في يونيو

كيب تاون-جنوب إفريقيا(بانا) -- ستتحول جزيرة روبن الواقعة في عرض ساحل كيب تاون التي سجن فيها الكثير من أبطال حرب التحرير الجنوب إفريقييين لعقود إلي موقع إنتاج سينمائي عملاق في يونيو القادم حيث سيتم تصوير فيلم عن نضال نيلسون مانديلا بعنوان "مع السلامة بافانا".
0 وسيبدأ تصوير الفيلم الذي يكلف 155 مليون راند (20 مليون دولار أمريكي) في السجن السابق من خلال تناول حياة الرئيس الجنوب إفريقي السابق نيلسون مانديلا والحارس الأبيض .
جيمس جيرجورى الذي قام بحراسته- في غضون ستة أسابيع ويقوم فيلم "مع السلامة بافانا" على كتاب جيرجورى الذي حقق أفضل مبيعات والذي يصف كيف تمكن الحارس من معرفة مانديلا وفهمه خلال فترة سجنه وكيف نجح مانديلا في فضح تفاهة .
الإضطهاد العنصري يذكر أن مانديلا أمضي 18 سنة من سنوات سجنه التي .
دامت 28 سنة في سجن جزيرة روين وتشارك شركة "آفريكا فيلم" في إنتاج الفيلم الذي يخرجه داني بيلي الحائز على العديد من الجوائز.
ويتوقع أن .
يتم عرض الفيلم في 2007 وستقوم النجمة تيري فيتو بدور إبنة مانديلا زينزى في حين سيقوم جوزيف فينيز الذي لمع نجمه في دور ويليام .
شكسبير في فيلم "شكسبير في حب" بدور جيجوري كما سيقوم الممثل دينيس هايسبيرت بدور مانديلا في حين طلب من الموسيقار جوني كليغ كتابة أغاني وتأليف موسيقي .
الشريط السينمائي

02 مايو 2006 11:36:00




xhtml CSS