الإتحادالنيجيري يعتذر للنيجيريين بشأن إقصاء المنتخب

ديربان-جنوب إفريقيا(بانا) -- أعرب رئيس الإتحاد النيجيري لكرة القدم ساني لولو عبدالله اليوم الأربعاء في أعقاب فشل منتخب (النسور الخارقة) في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2010 عن أسفه .
لخروج المنتخب ولم يتطرق ساني في البيان الذي صدر في ديربان إلى مصير المستشار الفني لارس لاغيرباك الذي ينتهي .
تعاقده قصير المدى مع نيجيريا بنهاية كأس العالم وقال المدرب لارس لاغيرباك إنه سيفكر في الأمر وسيجتمع بالإتحاد النيجيري لكرة القدم لبحث ما إذا .
كان سيتم تمديد تعاقده أم لا وذكر رئيس الإتحاد النيجيري لكرة القدم في بيانه "إنني أعترف بخيبة أمل الإتحاد النيجيري وكل أسرة كرة القدم في نيجيريا والمشجعين النيجيريين وحكومة جمهورية نيجيريا الإتحادية لهذا الإقصاء".
0 وقال ساني في بيانه "إنه لأمر محزن لأن الجميع (اللاعبون والمسؤولون الفنيون والإدارييون) قد بذلوا الجهود المضنية خلال مرحلة التأهل والإعداد لهذه البطولة.
وأن الشيء الأكثر أهمية هو أن رئيسنا والقائد العام للقوات المسلحة معالي الدكتور غودلوك جوناثان فعل كل ما في وسعه لدعم المنتخب في المنافسة من بينها زيارته مرتين للمنتخب خلال ثلاثة أسابيع والتحدث إلى اللاعبين والتعهد إليهم بتقديم الحوافز المالية".
0 وأضاف ساني في بيانه "وفي نهاية المطاف حدث هذا .
الإقصاء المبكر بالرغم من آمالنا وأحلامنا ورغباتنا لكن يجب علينا أن نعترف بأن الأولاد بذلوا الجهود وكفاحوا.
وإننا نعتذر عن هذا الإقصاء المبكر من أول كأس للعالم تستضيفه إفريقيا".
0 وقال رئيس الإتحاد النيجيري لكرة القدم "إننا تعلمنا دورسا مؤلمة جدا وأنه يجب علينا أن نعد أنفسنا للمهمة الجماعية لإعادة بناء كرة القدم في بلادنا".
0

23 يونيو 2010 11:49:00




xhtml CSS