الإتحادالإفريقي قد يغير موعد عقد القمة القادمة بشأن كأس العالم 2010

أديس أبابا-أثيوبيا(بانا) -- قد تختلط الرياضة بالسياسة ضد الحكمة التقليدية السائدة إذا مضي الإتحاد الإفريقي قدما في تغيير موعد عقد قمة يونيو/ يوليو (القمة نصف السنوية لعام 2010) لتجنب التضارب مع مواعيد مباريات نهائيات كأس العالم 2010 الذي .
يقام لأول مرة على التراب الإفريقي أوصت مجموعة من الخبراء في تقريرها لقادة الدول الأعضاء ال53 في الإتحاد الإفريقي الذين يعقدون قمتهم حاليا في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا أن "تواريخ المرحلة النهائية لنهائيات كأس العالم المقرر أن تقام في جنوب إفريقيا 2010 يجب أن تأخذ في الحسبان عند تحديد تاريخ عقد القمة القادمة للإتحاد الإفريقي .
في يونيو/يوليو 2010 "0 وتقرر أن تنطلق نهائيات كأس العالم يوم 11 يونيو القادم2010 وتستمر لمدة شهر الأمر الذي يجعلهابدون شك تتزامن مع مواعيد عقد القمة نصف السنوية والتي تعقد .
دائما في نهاية يونيو وأوائل يوليو من كل عام ويعني هذا إما أن تعقد القمة في وقت مبكر في أوائل يونيو أو يتم تأجيلها إلى أواخر يوليو بعد .
إنتهاء كأس العالم واجتاحت حمي كرة القدم القارة الإفريقية قبل كأس العالم وحتي القادة والمسؤولين الحكوميين الكبار ليسوا مستثنين من الإثارة التي تجتاح محبي كرة القدم في ربوع القارة ويستعد اللاعبون الكبار لكرة القدم للتوجه إلى جنوب إفريقيا لمشاهدة المهرجان العالمي .
لكرة القدم

01 فبراير 2010 15:47:00




xhtml CSS