الأفارقة في ليبيا يؤيدون القذافي ومشروعه الوحدوي الأفريقي

طرابلس-ليبيا(بانا) -- أقامت الجماهير الأفريقية المقيمة بالجماهيرية الليبية مساء أمس في طرابلس إحتفالا أفريقيا كبيرا بمناسبة عودة القائد معمر القذافي من غانا حيث شارك في القمة العادية التاسعة للإتحاد الإفريقي في أكرا التي توجت أعمالها بالموافقة على خارطة الطريق الخاصة بإقامة الحكومة الإتحادية الأفريقية وبعد رحلته البرية التاريخية إلى دول منطقة غرب إفريقيا التي أعلن فيها ملايين الأفارقة مساندتهم .
منقطعة النظير لمشروعه الوحدوي الأفريقي ورفعت الجماهير الأفريقية في المهرجان الضخم الذي أقامته بميدان الجزائر وسط العاصمة الليبية الرايات الخضراء والأعلام الأفريقية وصور القائد القذافي واللافتات التي أكدت فيها إلتحامها معه والتعبير عن تقديرها له وإعتزازها بدوره الأفريقي والدولي وبجهوده .
الجبارة من أجل إقامة الولايات المتحدة الأفريقية وأكدت الحشود الأفريقية في كلماتها بهذه المناسبة إصرار المواطن الأفريقي وتصميمه على تحقيق طموحاته وآماله في وحدة القارة وأشادت بأفكار وآراء الزعيم القذافي الداعية إلى ضرورة قيام الحكومة الإتحادية .
الأفريقية التي نادى بها الآباء المؤسسون وأكدت الجماهير الأفريقية المقيمة في ليبيا في بيان أصدرته في ختام تجمعها أن الحكومة الإتحادية الأفريقية مطلب شعبي أفريقي وضرورة حتمية لا تراجع عنها وأنها تتطلع إلى تحقيق الحلم الأفريقي الكبير في .
قيام الولايات المتحدة الأفريقية كما حيت في بيانها قيادة القائد معمر القذافي للجموع الأفريقية التي كانت مغيبة وبفعله صار صوتها يدوى عاليا في قاعات المؤتمرات المغلقة ويعلو عما .
سواه لتقرر مصير أفريقيا قارة واحدة إنتماءً ومصيراً كما بعثت هذه الجماهير الأفريقية برقية للقائد القذافي عاهدته فيها بأنها ستكون جنده الأوفياء ورهن إشارته من أجل تحقيق الإنعتاق والحرية للشعوب .
الأفريقية

06 يوليو 2007 11:35:00




xhtml CSS