استعدادات لانعقاد القمة العربية الثامنة والعشرين بالأردن

القاهرة-مصر(بانا) -رفع الأمين العام لجامعة الدول العربية"أحمد أبو الغيط" تقريرا عن نشاطاته ونشاطات الأمانة العامة للجامعة للرئيس الموريتاني"محمد ولد عبد العزيز" رئيس الدورة السابعة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية"محمود عفيفي"بأن التقرير يُغطي مختلف نشاطات الأمين العام على كافة مسارات العمل العربي خلال الفترة التي أعقبت انعقاد القمة الأخيرة في نواكشوط في يوليو من العام الماضي، وذلك توطئة لانعقاد القمة العربية المرتقبة الثامنة والعشرين بالأردن.

وأوضح المتحدث أن"أبو الغيط" سلم التقرير،أمس السبت، إلى المندوب الدائم لموريتانيا لدى جامعة الدول العربية وسفيرها في القاهرة لكي يتم رفعه إلى الرئيس الموريتاني، مؤكدا أن الأمين العام يتطلع في هذا الإطار إلى أن تسهم مختلف الأطراف المعنية في دفع مسيرة العمل العربي المشترك إلى الأمام.

ويتوجه الأمين العام للجامعة العربية، اليوم الأحد، إلى المملكة الأردنية، في زيارة رسمية يلتقي خلالها العاهل الأردني الملك"عبد الله الثاني" لبحث ترتيبات القمة العربية المقرر انعقادها في 29 مارس الجاري.

-0- بانا/ي ي/ع د/ 19 مارس 2017


19 مارس 2017 10:34:31




xhtml CSS