إعادة الدفعة الثانية من المشجعين الغانيين لبلادهم

بريتوريا-جنوب إفريقيا(بانا) -- أعادت الحكومة الغانية الدفعة الثانية من المشجعين الغانيين الذين تم إرسالهم إلى جنوب إفريقيا لتشجيع منتخبهم النسور .
السوداء إلى بلادهم أمس الأحد ويشكل المشجعون الذين يقارب عددهم 600 مشجع حسب الحكومة الدفعة الأخيرة من مشجعي كرة القدم في جنوب إفريقيا بعد إعادة عدد مماثل من جنوب إفريقيا في 24 .
يونيو الجاري وجاءت هذه الخطوة بعد قرار الحكومة برعاية إرسال المشجعين إلى جنوب إفريقيا لدعم النجوم في أول ثلاث مباريات لهم في نهائيات كأس العالم يعودون بعدها .
للبلاد وبقي بقية المشجعين بعد القرار في مقر إقامتهم في موزيندا غرب بريتوريا لمشاهدة مباراة دور ال16 بين غانا والولايات المتحدة التي جرت في ملعب بافوكينغ في ورتستنبورغ في التلفزيون يوم السبت قبل .
أن يغادروا إلى غانا في اليوم الثاني إلا أن عمليات التفتيش في مقر إقامة المشجعين الغانيين التي كان يقيم فيه حوالي 1000 مشجع أشارت إلى أنه لا يزال هناك حوالي 200 من المشجعين ينتظرون .
إعادتهم إلى بلادهم واكتملت ترتيبات إعادة 75 مشجعا من المشجعين ال200 إلى بلادهم اليوم الإثنين في حين من المقرر أن .
يغادر البقية جنوب إفريقيا غدا الثلاثاء ومن ناحية أخرى أشارت المعلومات التي تم جمعها إلى أن هناك خططا لتعبئة الغانيين الذين يعيشون في جنوب إفريقيا لتقديم الدعم للنجوم السوداء في .
مبارياتهم في المنافسة وأشارت التقديرات إلي أن هناك حوالى 1000 غاني يقيمون في جنوب إفريقيا وأن المفوضية السامية الغانية (السفارة) في جنوب إفريقيا ستشرف على الخطوة .
الجديدة وينتمي المشجعون الذين تمت إعادتهم إلى مختلف الوكالات والمصالح الحكومية والمنظمات المهنية .
والأحزاب السياسية وإضافة إلى ذلك حشد القطاع الخاص حوالي 1000 من المشجعين في المرحلة الأولي للمنافسة ولكن التقارير .
أشارت إلى أنهم أعيدوا أيضا للبلاد

28 يونيو 2010 16:22:00




xhtml CSS