إطلاق حملة لدعم الأهداف الألفية للتنمية خلال كأس العالم

دار السلام-تنزانيا(بانا) -- أطلقت شركة سوني الشريك الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية قبل نهائيات كاس العالم التي ستنطلق يوم الجمعة القادم حملة لتعزيز جهود تحقيق الأهداف الألفية للتنمية الثمانية التي تم الإتفاق عليها عالميا وتسعى لخفض الفقر والجوع والمرض وخفض وفيات .
الأمهات والأطفال بحلول سنة 2015 وذكر برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليوم الثلاثاء أن حملة "المشاهدة العامة في إفريقيا" تركز على الهدف السادس المتعلق بمكافحة الإيدز في المناطق التي .
ترتفع فيها نسبة إنتشار المرض وستنشئ شركة سوني وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية شاشات كبيرة للبث الحي لمباريات كأس العالم 2010 مجانا في مواقع مختلفة عبر الكاميرون تسمح للناس الذين لا يشاهدون التلفزيون في باندا يومي 14 و15 يونيو ونكونغوسامبا يوم 17 يونيو وبوان يومي 19 و20 يونيو وومبالمايو يومي 23 و24 بمشاهدة مباريات .
المنتخب الكاميرون والمنتخبات الأخرى وسيقدم برنامج الأمم المتحدة للتنمية والشركاء الآخرين للمشاهدين خلال فترة الإستراحة بين الشوطين الإستشارة حول الإيدز والعوازل الطبية للرجال والنساء .
ومواد التوعية الأخرى وتشمل الشراكة العالمية نشر إعلانات عامة بعدة لغات بمشاركة نجمي كرة القدم ديدير دروغبا وزين الدين زيدان سفراء برنامج الأمم المتحدة للنوايا .
الحسنة وسيتم بث الإعلانات العامة التي أنتجها برنامج الأمم المتحدة للتنمية خلال نهائيات كأس العالم .
بالتعاون مع شركة سوني وتعتبر كرة القدم أكثر الألعاب الرياضية شعبية ومتابعة في الكاميرون وهي إحدى ست دول تمثل إفريقيا في نهائيات كأس العالم 2010 ولكن نسبة حصول الأسرة على أجهزة التلفزيون تصل إلى 22 في المائة مما يقلل .
من عدد الأشخاص القادرين على مشاهدة المباريات وقال مدير شركة سوني في الكاميرون هوارد سترينغر إنني "مرتاح لحملة المشاهدة العامة في إفريقيا التي تظهر أن تكنولوجيتنا المبتكرة يمكن أن تحقق البهجة للكاميرونيين.
وإنني فخور كذلك لأن سوني ساهمت في جهود الوقاية من الإيدز عبر الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية".
0 وأضاف "أن شركة سوني ستستمر في دعم جهود برنامج الأمم المتحدة للتنمية لتحقيق الأهداف الألفية للتنمية .
كجزء هام من أنشطة مسؤولتنا الإجتماعية"0

08 يونيو 2010 17:40:00




xhtml CSS