إطلاق أكوا داتا ستوديو 13 مع دعم معزز للبيانات الضخمة وقواعد البيانات المضمنة


سانيفيل، كاليفورنيا – (بزنيس واير / ميدل إيست نيوز واير): قامت مؤسسة "أكوافولد" بإطلاق "أكوا داتا ستوديو 13"، وهو تحديث مهم على برنامجها الخاص بطلب معلومات وإدارة قاعدة البيانات العالمية، مما سيسمح للمستخدمين بتصميم وإدارة أحدث مجموعة من قواعد البيانات الارتباطية والمضمنة. ويركز هذا الإصدار الذي أُطلق بعد سبعة أشهر فقط من الإصدار 12 على الدعم الأصلي لقواعد البيانات الأكثر تعقيداً مثل "فيرتيكا" من "هيوليت باكارد" و"جرينبلام" من "إي إم سي" وقاعدة البيانات المضمنة "إس كيو لايت" الخاصة بنظام "أندرويد".

وقال نيلز جرون، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "أكوافولد": "يمتلك عملاؤنا بيانات تتنامى بشكلٍ هائل مما يتطلب استخدام قواعد بيانات متخصصة مثل ‘جرينبلام’ و‘فيرتيكا’ اللتين تخزنان وتستعيدان بسرعة المحتويات من ملايين مليارات البايتات من السجلات. وتضيف هذه النسخة من ‘أكوا داتا ستوديو’ دعماً أكبر لأدوات قواعد البيانات التي يعمل عليها المستخدمون".

بالإضافة للتحسينات بالنسبة للبيانات الضخمة، يؤمن "أكوا داتا ستوديو 13" دعماً أصلياً لأحد أصغر وأسرع محركات قواعد بيانات "إس كيو لايت"، الذي يعد أكثر محركات بحث "إس كيو إل" انتشاراً في العالم. وأصبح باستطاعة الشركات استخدام خصائص وواجهات "أكوا داتا ستديو" المعروفة للمساعدة في بناء تطبيقات قاعدة بيانات حسب الطلب لموظفيهم خلال العمل. كما أصبح بإمكان تطبيقات "أندرويد" القائمة على "إس كيو لايت" تنزيل مجموعات جزئية صغيرة من البيانات من قاعدة البيانات المركزية للشركة للسماح للموظفين بالاطلاع السريع على بيانات دقيقة تتعلق بالعمل عبر شبكات خارجية.

وأضاف جرون: "إننا نضمن أن ‘أكوا داتا ستوديو’ هو الأداة الرئيسية لكافة احتياجات العملاء، سواء تمت إدارة البيانات الضخمة عبر مجموعات كبيرة من الآلات أو عبر قواعد بيانات مضمنة على الآلاف من الهواتف الذكية".

ويتضمن "أكوا داتا ستوديو 13" تعزيزات متعددة على الجداول وتحسينات على رقابة النماذج. وتتوفر في الوقت الحالي أكثر من عشرة أشكال من الجداول مصصمة مسبقاً بالإضافة إلى شريط أدوات بتصميم جديد يسهل تعديل خيارات الجداول وفق الطلب بكبسةٍ واحدة. كما تمّ تحسين نظام "جيت" لمراقبة النماذج مما سيسمح بخلق وتثبيت مواقع تخزين "جيت" بخطوة واحدة. وتم أيضاً تحديث دعم قاعدة البيانات ليتضمن "سايبيس إيه إس إي 15.7" و"سايبيس آي كيو 15.4" بالإضافة إلى "ماي إس كيو إل 5.5" و "دي بي 2 زد/أو إس 10" و"نيتيزا 7".

توفر "أكوا داتا ستوديو" وأسعاره
يتوفر "أكوا داتا ستوديو 13" في 21 لغة ويمكن تشغيله عبر أنظمة "ويندوز" و"ماك أو إس إكس" و"لينوكس" و"سولاريس" و"منصة جافا". يمكنكم تنزيله فوراً عبر الرايط التالي: http://www.aquafold.com/aquadatastudio_downloads.html.
كما يمكنكم الاطلاع على لائحة كاملة من الخصائص والتحسينات على الرابط: http://www.aquaclusters.com/app/home/project/public/aquadatastudio/wikibook/New-Features-13.0/page/0/What-s-New-in-Version-13-0.

وتبلغ تكلفة الرخصة التجارية لمستخدم "أكوا داتا ستوديو 13" واحد 499 دولار أميركي. ويمكن للمستخدمين الحاصلين على ترخيص والذين انتهت صلاحية تسجيلهم تجديد التسجيل بقيمة 174.65 دولار أميركي، وهي بقيمة35 بالمائة من كلفة الترخيص الجديد.

لمحة عن مؤسسة "أكوافولد"
مؤسسة "أكوافولد" هي مزود أدوات البرمجيات لقواعد البيانات الارتباطية. ويقوم أكثر من 300 ألف مستخدم من أكثر من 98 بلداً باستخدام منتجات "أكوافولد" لتصميم وتطوير وبناء نماذج وإدارة قواعد بياناتهم الارتباطية. وتتخذ "أكوافولد" من سانيفيل في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة "أكوافولد"، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.aquafold.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/multimedia/home/20130422005016/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

للاتصال:
مؤسسة "أكوافولد"
جييرمو جرون
هاتف: +1 408-3947-7120
بريد إلكتروني: guillermogron@aquafold.com

المصدر: مؤسسة "أكوافولد"

معرض الوسائط المتعددة الذكية

رسم

إطلاق "أكوا داتا ستوديو 13" مع دعم معزز للبيانات الكبيرة وقواعد البيانات المضمنة بما فيها "فيرتيكا" و"جرينبلام" و"إس كيو لايت" لنظام "أندرويد". الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.


الشعار



xhtml CSS