إستقبال ضخم في إنتظار منتخب النجوم السوداء في أكرا

أكرا-غانا(بانا) -- سيقام إستقبال ضخم لأبطال المنتخب الغاني(النجوم السوداء) ومسؤوليه الذين يتوقع وصولهم إلى أكرا مساء اليوم الإثنين قادمين من جنوب إفريقيا .
بالرغم من إقصائهم المؤلم من بطولة كأس العالم2010 وذكر بيان وقعه نيي نورتي دوا نائب وزير الشباب والرياضة أن "إستقبالا ضخما في إنتظار المنتخب ومسؤوليه".
0 وأضاف البيان أن "وفدا من المسؤولين الحكوميين سيكون في إستقبال منتخب النجوم بالنيابة عن الشعب كما أن الوزارة تتوقع دائما بأن يتجمع مشجعو كرة القدم حول المطار للترحيب بالمنتخب".
0 وتابع البيان أن المشجعين الذين يريدون المشاركة في حفل الإستقبال سيتم نقلهم من ملعب "اوهيني دجان .
الرياضي" إلى المطار ودعا البيان الغانيين للإستمرار في إرتداء زي المنتخب الوطني والحضور للترحيب بمنتخب النجوم .
السوداء يذكر أن المنتخب الغاني(النجوم السوداء) أقصي من بطولة كأس العالم 2010 بعد أن خسر أمام منتخب الأورغواي بركلات الجزاء الترجيحية 2-4 بعد أن انتهت .
المباراة بالتعادل 1/1 وكان مهاجم المنتخب الأورغوياني لويس سواريز قد أمسك الكرة عمدا بيديه لمنع هدف المهاجم الغاني دومنيك ادياه في الدقيقة الأخيرة من الزمن الإضافي الثاني في خطوة وصفها بعض المعلقين بأنها"إحتيال".
0 ونفذ المهاجم الغاني اسامواه غيان ركلة الجزاء .
التي إحتسبها حكم المباراة ولكنها اصطدمت بالعارضة وذكر البيان أن منتخب النجوم السوداء سيطوف في بعض الشوارع الرئيسية في أكرا غدا الثلاثاء وينتهي به .
المطاف في حدائق "كاستيل" المقر الرسمي للحكومة وسيشارك أفراد منتخب النجوم السوداء في الحفل الخاص الذي يقام على شرفهم في ساحة الإستقلال في أكرا .
في نفس اليوم وتشمل النشاطات التي تقام على شرف المنتخب أيضا إجتماعا مع قيادة البرلمان يوم الجمعة ورجال الدين .
المسلمين والمسيحيين

05 يوليو 2010 11:37:00




xhtml CSS