ألمانيا وكوريا الشمالية في نصف نهائي مونديال الشابات

إدمونتون-كندا(بانا) - تأهلت ألمانيا وكوريا الشمالية إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم للشابات 2014 بعد فوزهما على كندا والولايات المتحدة على التوالي السبت في الدور ربع النهائي.

وظهرت الألمانيات أقوى بكثير من الكنديات مضيفات الدورة في المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب الكومنولث في إدمونتون حيث أحرزت ألمانيا هدفا في كل شوط.

وافتتحت بولين بريمر التهديف في الدقيقة 24 قبل أن تضاعف ريبيكا كناك النتيجة في الدقيقة 82 لتمنح ألمانيا الفوز في المباراة.

وفي ملعب تورونتو أقصت كوريا الشمالية الولايات المتحدة حاملة اللقب بركلات الترجيح (3-1) بعد تعادل الفريقين 1-1 عند انتهاء زمن المباراة الأصلي.

وكانت ماكينزي دونياك قد سجلت هدف التقدم للولايات المتحدة في الدقيقة السادسة إلا أن جون سو يون عدلت النتيجة من ركلة جزاء نفذتها في الدقيقة 54 .

وفي سلسلة ركلات الجزاء الترجيحية تمكنت حارسة مرمى كوريا الشمالية كيم شول أوك من صد الضربات الثلاث الأولى للولايات المتحدة ليفوز فريقها 3-1 .

وستقام المبارتان المتبقيتان من الدور ربع النهائي لمونديال أقل من 20 عاما سيدات اليوم الأحد عندما تتقابل نيجيريا مع نيوزلندا في مونكتون وتواجه فرنسا كوريا الجنوبية في مونتريال.

-0- بانا/م أ/ع ه/ 17 أغسطس 2014

17 أغسطس 2014 10:05:14




xhtml CSS