أعرق شركة طيران في العالم تعتزم افتتاح خطين جديدين باتجاه ناميبيا وأنغولا

نيويورك-الولايات المتحدة(بانا) - أعلنت شركة "كاي أل أم" الهولندية للنقل الجوي الأعرق من نوعها في العالم الجمعة أنها ستقوم في أكتوبر بتوسيع شبكتها، من خلال ثلاث رحلات مباشرة في الأسبوع من أمستردام إلى ويندهوك في ناميبيا، عبورا على لواندا في أنغولا.

وذكر بيان للشركة تلقته وكالة بانا للصحافة في نيويورك أن "طائرة إيرباص 300-200 التابعة لكاي أل أم ستقلع من أمستردام كل ثلاثاء وجمعة وأحد عند الساعة 45ر22 ، في رحلة ليلية باتجاه ويندهوك عاصمة ناميبيا".

وأفاد البيان أنه "بعد توقف لمدة ساعة و15 دقيقة في لواندا، ستصل (الرحلة) إلى مطار هوسيا كوتاكو الدولي في ويندهوك اليوم الموالي عند الساعة 15ر12 بالتوقيت المحلي".

ولاحظت الشركة أن "رحلات العودة إلى أمستردام ستغادر ويندهوك كل إثنين وأربعاء وسبت عند الساعة 40ر17 . وبعد توقف لمدة ساعة و15 دقيقة في لواندا، ستصل الرحلة في اليوم الموالي عند الساعة 20ر05 إلى مطار شيفول الدولي في أمستردام".

ونقل البيان عن المسؤولة المكلفة بالإقليم في الشركة مورين بوستوما القول "إننا نرحب بالرحلة الجديدة لشركة كاي أل أم نحو ويندهوك، باعتبارها ستفتح ناميبيا أكثر على السوق الأوروبي".

وأوضحت أن "ناميبيا تشكل محل اهتمام كبير في بلدان البينيلوكس (بلجيكا وهولندا ولوكسومبورغ) إلى جانب ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وبلدان أوروبية أخرى، بفضل مناظرها متعددة الأوجه".

ولاحظت بوستوما أن "ناميبيا تبهر الزوار بمناظرها المليئة بالتناقضات، من صحاري وسافانا إلى سواحل بحرية وقرى صغيرة، بالإضافة إلى العديد من أنواع الحيوانات البرية، والتنوع الثقافي الرائع".

وأضافت أن "ناميبيا تمثل بفضل بنيتها التحتية وطقسها المعتدل على مدار السنة وجهة سفر مثالية لمحبي الطبيعة والحيوانات، فضلا عن الزوار المولعين بالعطلات النشطة والمغامرات".

يذكر أن "كاي أل أم" فرع مجموعة "إير فرانس-كاي أل أم" تأسست سنة 1919 ، ما يجعلها أعرق شركة طيران في العالم تنشط حتى الآن باسمها الأصلي (كاي أل أم). ويعمل بالشركة أكثر من 32 ألف موظف عبر العالم.

-0- بانا/أ أ/ع ه/ 27 أغسطس 2016

27 أغسطس 2016 23:24:44




xhtml CSS